جمعية الصداقة لتربية الحمام اليوسفية 2011
بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اهلا وسهلا ومرحبا بكم في موقعكم بيت الحمام جمعية الصداقة لتربية الحمام اليوسفية ... عزيزي الزائر يمكنك ارسال مشاركات ومواضيع ذات فائدة لتنشر باسمكم ..


ASSOCIATION SADAKA COLOMBOPHILIE YOUSSOUFIA -ASCY-2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشروط التي يجب أن لا يكون اطلاق الحمام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ASCY
Admin
avatar

عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 20/11/2010
الموقع : http://ascy.rigala.net/

مُساهمةموضوع: الشروط التي يجب أن لا يكون اطلاق الحمام    السبت يناير 29, 2011 3:57 pm

شكرا لك يا سيدي كوهين

الشروط التي يجب أن لا يكون إسقاط الحمام :


-- الرؤية أقل من 5 كم ،
-- المطر ،
-- بالغيوم والقاتمة ، مع تغطية من السحب المنخفضة والضباب أو نشاط العواصف الرعدية ،
-- رياحا عكسية قوية أكثر من 36 كم / ساعة (23 النائب / ح) ،
-- ارتفاع في درجة الحرارة 35 س + 30C لكبار السن والشباب
-- الرياح القوية جدا مع عاصفة المطر على خط الطيران
-- جدا الأحوال الجوية تشير إلى أن الهدوء شيئا ما ليس على ما يرام ،
-- عندما يكون الحمام في نقل الشاحنات هادئة بأن شيئا ما ليس صحيحا ،
-- في حال عكس (راجع المقال حول ظاهرة انعكاس)
-- عندما تشعر بالانزعاج المغناطيسية الأرضية وغيرها من الآثار السلبية موجودة ،
-- عندما يكون الحمام لم تأخذ الوقت اللازم للراحة بعد وصولهم إلى مكان إخلاء سبيله
-- ولما كان من المقرر الإفراج في وقت لاحق في الصباح ؛
-- عندما يكون الحمام لم يكن لديك فرصة للعودة في يوم ما عدا من اجل الافراج عن لمسافات طويلة.


كيفية الاعتناء الحمام هو أمر بالغ الأهمية :


نجاح أو فشل إطلاق الحمام يتوقف على كيفية سير يعتني الحمام. وبالنظر إلى الطرق المختلفة التي يمكن أن نتخذها رعاية الحمام في العبور خلال بيان ، فمن الضروري للموظفين من الحمام الزاجل أو الحمام الزاجل خاصة على علم بما فيه الكفاية باستمرار حول كيف ينبغي لنا أن رعاية الحمام في العبور. الدراسات العلمية المتاحة مجانا التي يجب استخدامها. ومن واجب الناقل للتحقق في كل إصدار احتياطي من الماء النظيف متاح للحمام تحت مسؤوليته على طول الطريق الى مكان اطلاق سراح ثم الافراج عن الحمام. ومن واجب الناقل أيضا ضمان أنه في كل مرة الحمام سيصل على الساحة وكان لترك الوقت للاستمتاع في بقية اللازمة قبل أن يطلق سراحه. بقية هذا يساعد على تخفيف الضغط من الحمام طوال الطريق. لأن بعض السائقين يحبون السرعة ، ويجب على كل ناقل ضمان بذل كل الجهود لنقل الحمام بسرعة معقولة تتجاوز 90 كم / ساعة.


وهذا من شأنه تقليل مستوى الإجهاد حمامة المتراكمة أثناء القيادة. ومن واجب الناقل لضمان أنه عندما يكون الجو حارا ودرجة الحرارة جيم +25 في حجرة الحمام هو الحمام للرقابة بحيث لا تشعر بالحرارة. وقد أظهرت الدراسات الحديثة أنه في حالة ارتفاع درجة الحرارة ، والحمام في شاحنة نقل المياه قد تفقد وزنها بسرعة. يجب أن يصاحب ذلك ضمان أنه عندما يكون الجو حارا ، ومقابل كل 100 كيلومتر من رحلة مركبة المشغل يجب أن تتوقف لمدة نصف ساعة ، ويجب توفير المياه العذبة مع الحمام في كل مرة. يجب أن يصاحب ذلك ضمان تغذية جيدة في الحمام والماء وأن كل حمامة تحت مسؤوليته ينبغي أن يكون لها نفس الفرص للمنافسة مثل غيره. ونظرا للتكلفة الباهظة لسباق الحمام ، وعدد من النشرات كارثية ، يجب أن يصاحب ذلك ضمان أنه في كل مرة أكمل مهمته ورسالته في أحسن الظروف إلى الارتياح ، ومراجعي الحسابات تقدم أفضل فرصة للفوز بجوائز قيمة للحمام


الغذاء


تقديم الطعام الى الحمام في سلال إلى محتويات شاحنة الرئيسية من الذرة. يجب أن يوضع في أكياس خاصة ودققت كل أسبوع تقريبا لضمان أنها لم تتأثر رطبة أو ملوثة. يجب استبدال جميع المواد الغذائية المشبوهة فورا. ويجب على كل أسبوع تتزعزع الحقائب.


عند تغذية الحمام :


في حالة هذا هو الافراج عن الحمام حيث لديك لقضاء ليلة (يجب ان يتم الافراج في وقت مبكر من بعد الظهر ، والحمام لا بد من العودة في اليوم التالي) يمكننا السماح الحمام للأكل 3 أو 4H ه قبل أن يفرج عنه. وينبغي أن تكون هذه الوجبة الخفيفة. في اليوم السابق على الطريق (بين 15 وحاء حاء 17) يمكن أن يعطى لخليط الحمام العادي الذي يحتوي على نسبة جيدة من الذرة. عندما يتم basketed الحمام قبل يومين من يوم من المنافسة ، يجب علينا إطعام الحمام يوم الجمعة بين 15 و 17 ساعة على مكان إخلاء سبيله. تغذية الحمام على مكان اطلاق سراح هو الخيار الأفضل ، وأنها تسمح لهضم الحمام في بيئة مستقرة.. الحمام عدة تقيأ أثناء النقل.

يجب تنظيف أحواض المياه بعد كل إصدار. عندما لم تكن هذه هي القضية ، والفيروسات والبكتيريا التي تسبب المرض في الحمام مثل داء المشعرات وغيرها يمكن أن تتطور. عندما الحمام شرب الماء من هذا القبيل ، تتدهور حالتهم البدنية قبل الافراج عنهم. وعند عودتهم إلى المنزل ، وحمامة من الصعب وضعها من جديد في حالة جيدة. الوقاية خير من العلاج. كلما يجب أن يكون لذلك يشربون تطهيرها.


قبل أن يغادروا المكان من السماح للصهاريج المياه ينبغي أن تملأ ويجب أن يكون الماء في جميع الطيور وسوف ، وبخاصة الشباب الذين يجب أن تعلم أن يشرب في السلال. في كل مرة نفتح الأبواب للسماح للدخول الهواء النقي. من المستحسن أن عندما تكون درجة الحرارة فوق 25 درجة مئوية حتى عند وصولهم عند الغسق لاعطاء الحمام للشرب. يجب تغيير الماء كل ست ساعات.




وقت البدء :


يجب أن تدرس من الوقت لمغادرة المكان من اطلاق سراح جيدا.. وينبغي للبرنامج حاملة رحيلهم وقت مبكر بما يكفي للوصول في موقع جيد قبل إصدار المقرر. عادة ، يجب أن يكون بقية من ساعة واحدة لكل مائة كيلومتر بعيدا. هذا هو الوقت الذي يستغرقه للتخلص من الإجهاد الحمام المتراكمة خلال الرحلة. في حال التأخير ، والدنيا التي تحتاج إلى الحمام الباقي هو 2 ساعة. وخلال هذا الوقت يجب أن يصاحب مياه الحمام والاستعداد لإطلاق سراحهم. ويجب أن يكون الناقل أيضا الحرص على عدم فتح أبواب الشاحنة بشكل مفاجئ عندما يكون باردا ولكن تدريجيا للسماح الحمام على التكيف مع الظروف المناخية تدريجيا خارج.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ascy.rigala.net
 
الشروط التي يجب أن لا يكون اطلاق الحمام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمعية الصداقة لتربية الحمام اليوسفية 2011 :: المنتدى العام-
انتقل الى: