جمعية الصداقة لتربية الحمام اليوسفية 2011
بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اهلا وسهلا ومرحبا بكم في موقعكم بيت الحمام جمعية الصداقة لتربية الحمام اليوسفية ... عزيزي الزائر يمكنك ارسال مشاركات ومواضيع ذات فائدة لتنشر باسمكم ..


ASSOCIATION SADAKA COLOMBOPHILIE YOUSSOUFIA -ASCY-2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برنامج الرعاية قبل بدء المسابقات -باللغة العربية - مترجم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ASCY
Admin
avatar

عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 20/11/2010
الموقع : http://ascy.rigala.net/

مُساهمةموضوع: برنامج الرعاية قبل بدء المسابقات -باللغة العربية - مترجم   الإثنين ديسمبر 06, 2010 11:39 am



هدا المقات مترج ربما تكون بعض الكلمات مترجم حرفيا
برنامج الرعاية قبل بدء المسابقات



الدكتور كولن ووكر

بكالوريوس B.V.Sc. M.A.C.V.S (الصحة الطيور)


الهدف الرئيسي : الحصول على نتيجة جيدة مع طرح الريش الريش لامعة ، وتمكينها من مواصلة تطوير مناعة طبيعية قوية. ويتحقق ذلك من خلال الحفاظ على بيئة خالية من التوتر ، وتجنب المخدرات ، والقضاء على الضوضاء ، وتوفير وجبات كاملة.

وحوالي 3 أسابيع بعد الفطام الشباب تبدأ في فقد شعره. تتسارع عملية في جميع الطيور ، وبغض النظر عن السن ، في شباط / فبراير (في استراليا) مع خفض المدة من الأيام. الريش سوء نوعية الأداء والتنازلات ولذا فمن الضروري القيام بكل ما يلزم للتأكد من أن الريش جديدة جيدة.

الشباب وصحية خالية من الإجهاد فقد شعره بسرعة والريش التي تنمو هي من نوعية جيدة. وعلى العكس ، فإن الطيور التي المرضى لسبب ما يتطلب مزيدا من الوقت لاستكمال إعادة التشكل والريش التي تنتجها ليست مشرقة كما. ولذا فمن المهم أن المبادئ الأساسية التي أنشئت بالفعل رعاية دائمة بعد الفطام وضعت بالفعل في المقطع السابق يمكن أن تستمر. وخلال هذه الفترة لا تزال المخدرات التي ينبغي تجنبها ، إن أمكن ، وذلك بهدف تعزيز مناعة طبيعية من الحمام قبل التعرض منخفض التخصيب لمختلف المنظمات. الطفيليات ، ومع ذلك ، يجب القضاء الآن.

طفيليات


الطفيليات الداخلية وسرقة المواد الغذائية للطيور التي من شأنها أن يكون الأمر خلاف ذلك المتاحة لهم وتعرض للخطر فقد شعره. ولذلك فمن الأهمية بمكان أن الطيور خالية من الدودة ، والدودة الشريطية Gordians ومستوى منخفض من أكريات أم لا. انخفاض مستوى أكريات لا يزال مؤهلا في ذلك الوقت لأن المناعة الطبيعية من الشباب لا يزال قيد التطوير. وقد اكتشفت ، المستديرة المستعصية وأكريات عن طريق التحليل المجهري وغالبا ما يكون أفضل وقت للهواة لإرسال عينة الأولى لاستعراض هذا الموسم. ويتم تشخيص الديدان الشريطية مع المجهر ، لأنه يمكن النظر إليها بالعين المجردة. أنواع مختلفة من الديدان الشريطية تختلف في الحجم. قطع صغيرة من القطن الأبيض يشبهون من خلال روث تبدو أكبر قطعة من الأرز تلصق على السطح من روث ، في حين أن معظم grandsapparaissent كمربعات بيضاء تصل إلى 0.5 × 0.5 سم بإحداها أو لصقها معا مثل شرائط أو تفرز. ما نراه هنا هي في الواقع حزم من بيض الدودة الشريطية ، وهم بانتظام وبشكل متقطع ينتقل عن طريق الطيور المصابة.

مربو الحيوانات ويفضل كثير من العلاج الوقائي منهجي ضد الديدان وأكريات في هذا الوقت من السنة ، وما لم يتم إجراء اختبارات للتأكد من أن الطيور خالية من هذه الطفيليات هو فكرة جيدة. لأن بعض wormers يمكن أن تؤثر على نوعية الريش (مثل Panacur ، Synanthic) ، ومن الضروري أن يستخدم للتخلص من الديدان بشكل مناسب. فإنني أوصي لكم لالمستديرة وموكسيدكتين المستعصية 2 ملغ / مل من السائل (5 مل في 1 لتر من الماء لمدة 24 ساعة) وPrazivet الدودة الشريطية (5 مل في 1 لتر من الماء لمدة 24 ساعة). إذا مستويات أكريات مرتفعة جدا (أكثر من واحد في كل حقل في X100 تكبير المجهر) ، فمن الأفضل لعلاج. اوصى حل Toltrazuril Coccidiocide (1 مل في 2 لتر من الماء لمدة 48 ساعة). تذكر بعد التخلص من الديدان المستديرة لالمستعصية وأن يتم تنظيف فضلات الحمام التي أجريت قبل العلاج peuventt دودة تحتوي على البيض ، وبالتالي يمكن أن أعد ثانية الطيور. النظافة هي أيضا حيوية لعدوى الدودة الشريطية ، لأنه لم يتم إحالتها مباشرة عن طريق روث حمامة حمامة لكن تتم عن طريق الحشرات ، بما في ذلك porcellion (أعتقد أنه بسبب أن بورسيللي ، عندما تضطرب ، ولفة أنفسهم في الكرات ، والطيور خطأ منهم لالبازلاء في الخطأ) وذلك لمنع الإصابة مرة أخرى ، فمن الأفضل لعلاج برج الحمام في حل بيرميثرين اليوم التالي.


يجب إزالة الطفيليات الخارجية قبل بدء طرح الريش ، والضرر خلاف ذلك لا يمكن إصلاحه لالريش يمكن أن يحدث. موكسيدكتين ، بالإضافة إلى القضاء على الديدان والمستعصية ، كما يلغي كل الطفيليات الخارجية التي تمتص الدم. لذلك يدمر كل العث (بما في ذلك الأكياس الهوائية العث) ، ولكن العمل فقط محدودة ضد القمل. للقضاء على القمل تماما ، يجب أن يكون خفف الطيور. المنتج المفضل هو حل بيرميثرين. مثل كل القمل يعيش على الحمام ، يمكن للعلاج واحد القضاء على جميع دور علوي القمل حتى يعيد مع الحمام طائشة جزر المستوردة عمدا الحمام والطيور من العودة في وقت متأخر من المنافسة. ومع ذلك ، فقط نسبة مئوية من العث التي تم العثور عليها في الواقع تصيب الطيور في وقت معين. يعيش الكثير منهم في الصدوع والشقوق في برج الحمام. لمنع الإصابة مرة أخرى ، فمن المهم أن يتم رش حمامة مع بيرميثرين.

المخدرات


الأدوية الأكثر استخداما خلال هذه الفترة ، بما في ذلك ، كما ذكر سابقا ، فإن بعض الديدان ، والتي تؤثر على نوعية من ركلة جزاء). المضادات الحيوية (وخاصة السلفا Baytril ، وإلى حد أقل الدوكسيسيكلين دوز وتايلوسين) كما استخدمت خلال هذه الفترة ، وليس فقط تعيق تطور مناعة طبيعية من قبل المنظمات مقاطعة المعرض الحالي ، ولكن ينبغي الريش جودة ، وبالتالي يمكن تجنب استخدامها. أنها تؤثر سلبا على جودة الريش عن طريق قتل العديد من أنواع البكتيريا في الأمعاء. هذه العناصر ضرورية لهضم واستيعاب المواد المغذية. تعطيل تلك التي المضادات الحيوية يقطع امدادات مستمرة من المواد المغذية الى القلم في المسام. لمكافحة داء المشعرات لا تخل هذه البكتيريا في القولون ، ويمكن استخدامها بأمان.

مكملات


أي نقص المواد الغذائية خلال هذه الفترة يؤدي إلى الريش نوعية رديئة ، وبالتالي اقتراحات في المادة المتعلقة مكملات بعد الفطام ينطبق هنا. على وجه الخصوص ، والطيور الحاجة إلى وجود مستوى جيد من اليود (وجدت في بعض المعادن والورود في الفيتامينات والمعادن) في نظامهم الغذائي لطرح الريش يحدث بسرعة. مع مكملات الأحماض الدهنية غير المشبعة (الموجودة في زيوت البذور) يساعد على إنتاج حريري ، لامعة في ريش الطيور (وأيضا معطفا لامعة في الثدييات) وينصح خصوصا استعمالها خلال هذه الفترة.

إذا كان هذا المرض يظهر خلال هذا الوقت ، يتم اتباع نفس المبادئ الأساسية في برنامج ما بعد الفطام. وتجنب العلاج في مستعمرة تتأثر أقل من 5 ٪ من الطيور. تتم معالجة الطيور في شكل الفقراء بشكل منفصل. أولئك الذين لا تستجيب في غضون 4 أيام فمن الأفضل للقضاء عليها.

الدكتور كولن البكالوريوس ووكر. BVSc. MACV (الصحة الطيور)
ملبورن الطيور عيادة بيطرية
أستراليا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ascy.rigala.net
 
برنامج الرعاية قبل بدء المسابقات -باللغة العربية - مترجم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمعية الصداقة لتربية الحمام اليوسفية 2011 :: أمراض الحمام و طريقة العلاج-
انتقل الى: